هل الأدوية لها تأثير على الدورة والحمل - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

هل الأدوية لها تأثير على الدورة والحمل؟
رقم الإستشارة: 225602

1898 0 197

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله

أنا متزوجة منذ شهر وعشرة أيام، جاءتني الدورة بعد زواجي بأربعة أيام بتاريخ 15/2/2004 وبعد شهر وبالتحديد 14/2/2004 نزلت علي بقعة دم خفيفة مع بعض الإفرازات الحمراء، وذلك في حينه فقط، اعتقدت أنها الدورة، ولم يتكرر ذلك، ولكن هذا صاحبه ألم خفيف في البطن، مع العلم أنني أصبت بالتهاب في البول وأعطيت بعض الأدوية.

سؤالي: هل هذا العلاج أثّر على الدورة؟ أم هل هو حمل؟ وإذا كان حملا هل تؤثر الأدوية على الحمل؟ وشكرا.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ lamia حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

لقطع الشك باليقين عليك إجراء تحليل دم للتأكد من وجود هرمون الحمل أم لا.

أنت لم تذكري ما هو العلاج المستخدم للالتهابات، لكن بشكل عام أطمئنك ولا داعي للقلق، وما عليك إلا زيارة الطبيب والمتابعة إذا كان هناك حمل، وبالله التوفيق.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً