عندما أحتلم أشعر بألم في العضو - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

عندما أحتلم أشعر بألم في العضو
رقم الإستشارة: 2259336

1800 0 106

السؤال

السلام عليكم

أنا طالب عمري 20 عامًا, كنت أمارس العادة السرية منذ فترة طويلة، وانقطعت عنها منذ 4 أشهر -الحمد لله-.

ظهرت لي في هذه الفترة أعراض الاحتقان، وأخذت كبسولات بيبون، ولكني لم أشعر بفارق، ومما زاد خوفي أنني عندما أحتلم أشعر بألم في القضيب، وكان الألم مختلف الشدة في كل مرة أحتلم فيها.

وشكرًا.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ mohamed حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

قد يستمر هذا الوضع بعض الوقت حتى تزول أسباب الاحتقان نهائيًا، ثم تعود الأمور إلى طبيعتها، فعليك ببعض الصبر.

بالإمكان استخدام هذه الأدوية لمعالجة احتقان البروستاتا بدلاً من الأدوية السابقة التي وصفها لك طبيبك الخاص.

*Prostacure Plus :(Doxazosin) كبسولة واحدة قبل النوم لمدة شهر.
* Prostaline Suppositores مرتين يوميًا لمدة عشرة أيام.

والأهم من هذه الأدوية هو تجنب السبب، وبما أن السبب هو ممارسة العادة السرية، فننصح بالاستمرار في التوقف عن هذه الممارسة لكي تعود سليمًا معافى بعون الله تعالى.

حفظك الله من كل سوء.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً