ما علاج أثر الالتهاب في يدي بعد النقش - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

ما علاج أثر الالتهاب في يدي بعد النقش؟
رقم الإستشارة: 2294379

1003 0 122

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل (3) أشهر نقشت، والتهبت يدي بسببه، وراح النقش وبقي الأثر. فما العلاج؟

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ جوجو حفظها الله.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أتصور أن ما تعانين منه هو عبارة عن لون داكن تم بعد التئام الالتهاب الذي صاحب النقش، ومن الممكن استعمال كريم مبيض مثل الأربيتين 1%، أو هيدروكينون 2%، مرتين يوميا لمدة شهر، مع متابعة التحسن مع طبيب أمراض جلدية، ومع مراعاة الوقاية من الشمس، واستعمال الواقي المناسب إذا كانت الإصابة في مكان مكشوف ومعرض لأشعة الشمس؛ حتى تحصلي على أفضل نتيجة ممكنة.

وفقك الله، وحفظك من كل سوء.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً